رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رسمياً.. نيكول كيدمان تؤكد تعاونها مع ساندرا بولوك في Practical Magic 2 .. تفاصيل

نيكول كيدمان و ساندرا
نيكول كيدمان و ساندرا بولوك

أعلنت رسمياً نجمة هوليوود نيكول كيدمان لوسائل الإعلام العالمية عن تعاونها الفني الفترة القادمة مع نظيرتها الممثلة ساندرا بولوك لتقديم فيلم Practical Magic 2 وهو الجزء الثاني من فيلمهما الملحمي Practical Magic الذي سبق وأن قدموه في عام 1998 ونجح نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قالت نيكول كيدمان: نعم سأكون في Practical Magic 2 وسوف تكون ساندرا بولوك فيه أيضاً، وهذا هو ما قالته بثقة للمنتج، وتابعت نيكول مازحة: هناك الكثير لنقوله ولهذا السبب نقول: حسنًا، هذا أمر مثير للإهتمام الآن أن نكون قادرين على القيام بذلك، وسيشهد الجزء الثاني العديد من المفاجآت والتحولات في شخصيتي أنا و ساندرا بولوك، وأتمنى أن تنال أدوارنا إعجاب الجماهير.

 

الفيلم العالمي Practical Magic تم إصداره لأول مرة في عام 1998 بطولة النجمات: ساندرا بولوك و نيكول كيدمان اللاتي لعبن دورا الأختين سالي و چيليان أوينز اللاتي تنحدران من عائلة كبيرة مكونة من السحرة ويجب عليهما محاربة لعنة عائلية من أجل العثور على حب، ثم تتوالى الأحداث، ويكون الفيلم من إخراج جريفين دون، ونجح الفيلم المذكور نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر عند عرضه بالسينمات حتى وصلت إيراداته لأكثر من 70 مليون دولاراً أمريكياً، وسيكون الجزء الجديد Practical Magic 2 هو تكملة لأحداث الجزء الأول.

 

يُشار إلى أن الفنانة نيكول كيدمان تنتظر حالياً عرض فيلمها الجديد A Family Affair على المنصة الرقمية نتفليكس في 28 يونيو 2024.

 

أما عن آخر أعمال الفنانة العالمية ساندرا بولوك كان فيلم Bullet Train مع الممثل براد پيت، وتصور ساندرا حالياً فيلم الجريمة والإثارة Vigilance الذي سيطرح قريباً بالسينمات.

تم نسخ الرابط