رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إميليا كلارك تكشف حقائق صادمة بعد إجرائها عمليات جراحية في المخ

إميليا كلارك
إميليا كلارك

تحدثت إميليا كلارك، عن معاناتها بعد إجراء عمليات جراحية سابقة في المخ بسبب إصابتها في الدماغ بتمدد الأوعية طالدموية ونجاتها من الموت بأعجوبة، وعن كيفية قضاء أيامها كل يوم منذُ إجرائها العمليات حتى الآن.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قالت إميليا كلارك: عندما تعرضت لإصابة في الدماغ تغير إحساسي بذاتي على هذا المستوى الدراماتيكي، حيثُ وجدت شعوري بـ عدم الأمان الذي كنت أشعر به مُسبقاً في مكان العمل يتضاعف أربع مرات بين عشية وضحاها، كان لدي الخوف الأول الذي يجعلني أفكر يا إلهي، هل سأُطرد من العمل؟ بسبب إصابتي في دماغي وإجرائي لعمليات دقيقة في المخ؟ هل سأطرد من العمل لأنهم يعتقدون أنني غير قادرة على إكمال الوظيفة؟، حتى قلتُ لنفسي حسنًا، إذا كنت سأموت فمن الأفضل أن أموت على الهواء مباشرة على التلفاز أو على المسرح أو في موقع التصوير وليس أن أموت في المستشفى على سرير المرض.

الجدير بالذكر أنه في عام 2011 عانت إميليا كلارك من تمدد الأوعية الدموية لأول مرة، مما تسبب في سكتة دماغية ونزيف تحت العنكبوتية، بعد وقت قصير من إنتهاء تصوير الموسم الأول من مسلسلها Game of Thrones، ثم أنتهى الأمر بإجراء عملية جراحية في الدماغ بعد إصابتها المذكورة أثناء جلسة رياضية.

يُشار إلى أنه على الصعيد الفني كان آخر أعمال الفنانة العالمية إميليا كلارك فيلم The Pod Generation، وتصور إميليا حالياً، وتصور إميليا حالياً فيلم McCarthy الذي تُجسد فيه دور چين كير زوجة السياسي چوزيف مكارثي المُناهض للشيوعية والمثلية الجنسية.

 

تم نسخ الرابط