رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عفاف شعيب لـ"وشوشة": الحجاب فرض بالمسيحية واليهودية.. والمجون لما انتشر الستات بقت تمشي بشعرها

عفاف شعيب و عمرو
عفاف شعيب و عمرو صحصاح

حلت الفنانة الكبيرة عفاف شعيب، ضيفة في ندوة فنّية بموقع "وشوشة"، بحضور رئيس التحرير عمرو صحصاح، وتحدثت عن تفاصيل تصريحها السابق بشأن وجود الحجاب في الدين الإسلامي والمسيحي واليهودي.

وقالت عفاف شعيب في تصريح خاص لـ"وشوشة": السيدة مريم متصورة وهي محجبة، ولما عملوا مسلسل مريم البتول في التلفزيون، كانوا مطلعين من البداية كل بني إسرائيل محجبات.

وأضافت: بعد كدة انتشر المجون والفجر والناس تمشي بشعرهم، والمرأة في كل الأديان السماوية محجبة، بدليل الراهبة بنشوفها في الكنيسة بحجاب ودة معناه كلامي.

وتابعت: الدين الإسلامي فرض الحجاب على كل إمرأة مسلمة، وفي المسيحية كمان فرض، وأنا معترفة بكل الأديان اللي أنزلها الله سبحانه وتعالى.

وكانت آخر أعمال عفاف مسلسل محارب، والذي عُرض في شهر رمضان المنصرم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته بعد وفاة والده، إذ يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

مسلسل محارب من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة حسن الرداد، وعدد كبير من الفنانين منهم: أحمد زاهر وماجد المصري وناهد السباعي ونرمين الفقي ومنة فضالي وعابد عناني وعفاف شعيب.

تم نسخ الرابط