رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لهذا السبب.. أشتون كوتشر يٌقابل الرئيس التنفيذي السابق لشركة جوجل!

أشتون كوتشر
أشتون كوتشر

قرر الفنان الأمريكي الشهير أشتون كوتشر اللجوء للذكاء الإصطناعي في تصميم مقاطع مرئية ڤيديو له أثناء تصويره لمشاهد الحركة في أفلامه القادمة، مؤكداً كوتشر أن الذكاء الإصطناعي سيوفر الوقت والجهد والأمان له في تصوير مشاهد الحرك، لذلك قرر الإجتماع والمقابلة مغ الرئيس التنفيذي السابق لشركة جوجل إريك شميدت للإستعانة بخبرته في هذا الأمر وتنسيق لجوء كوتشر للذكاء الإصطناعي.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قابل الفنان أشتون كوتشر الرئيس التنفيذي السابق لشركة جوجل إريك شميدت لمشاركة قراره في الاستعانة بالذكاء الإصطناعي قائلاً:  يمكن لأداة الذكاء الاصطناعي أن تحدث ثورة هائلة في مستقبل صناعة الأفلام وبالطبع سأوفر الأموال والوقت والجهد، لذلك سأستعين بالذكاء الإصطناعي في تصميم مشاهد الحركة في أفلامي القادمة، حيثُ يمكنني إنشاء أي لقطات أريدها بواسطة الذكاء الإصطناعي وتبدو المشاهد حقيقية للغاية.

يُشار إلى أن الفنان العالمي أشتون كوتشر يصور حالياً فيلم الدراما والحركة The Long Home مع الممثل چيمس فرانكو، ومن المقرر أن يستعين أشتون بالذكاء الاصطناعي لتصوير مشاهده للحركة بهذا الفيلم، وسيُطرح قريباً بالسينمات.

اشتهر أشتون كوتشر بأدائه التمثيلي المميز في العديد من الأفلام مثل: Your Place or Mine و New Year's Eve و Killers و Valentine's Day، وغيرهم.
 

تم نسخ الرابط