رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيمى آدامز و موراى بارتليت فى فيلم جديد .. تفاصيل

إيمي آدامز و موراي
إيمي آدامز و موراي بارتليت

تعاقد الممثل العالمي موراي بارتليت على بطولة فيلم الدراما الهوليوودي At the Sea بطولة النجمة العالمية إيمي آدامز، ومن المقرر بدء التصوير أواخر الشهر الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية ليكون الفيلم جاهزاً للعرض في موسم الخريف.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية عبر الفنان العالمي موراي بارتليت عن حماسه الشديد للوقوف أمام الفنانة إيمي آدامز في الفيلم المنتظر At the Sea مؤكداً أن شخصيته بالفيلم لم يُقدمها طوال مسيرته المهنية مُتمنياً أن ينال دوره إعجاب الجماهير.

 

تدور قصة الفيلم المنتظر  At the Sea في إطار من الدراما حول خروج إمرأة من السجن تعود إلى منزل عائلتها على الشاطئ لتتأقلم معهم بعد خروجها من السجن ولكن لا يتقبلها عائلتها أو المجتمع بسهولة وستواجه المرأة العديد من العقبات، ثم تتوالى الأحداث، وسيكون فيلم At the Sea بطولة كلاً من الفنانين إيمي آدامز و موراي بارتليت، ومن تأليف كلاً من: كورنيل موندروتزو و كاتا ويبر، ومن إخراج كورنيل موندروتزو.

 

الجدير بالذكر أن الفنان العالمي موراي بارتليت حاز من قبل على جائزة إيمي كأفضل ممثل مساعد، بالإضافة إلى أنه أشتهر بأدواره المميزة في الكثير من المسلسلات الشهيرة مثل: Nashville و Extrapolations و The White Lotus و Conviction، وغيرهم.

 

أما عن إيمي آدامز هي ممثلة أمريكية عُرفت بموهبتها في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدمت أهم الأعمال الفنية العالمية أبرزها: Arrival و Nocturnal Animals و The Woman in the Window و Hillbilly Elegy و Vice، وكان آخر أعمالها فيلم Disenchanted الذي تم إصداره في عام 2022 ونجح نجاحاً ساحقاً بالسينمات.

تم نسخ الرابط