رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مايكل بي چوردان: أشعر بالحماس الشديد للتعاون مع ويل سميث

مايكل بي چوردان
مايكل بي چوردان

تعاقد الفنان العالمي مايكل بي چوردان على بطولة الجزء الثاني من سلسلة أفلام I am Legend بطولة النجم العالمي ويل سميث، وهو الفيلم الذي سيحمل عنوان I am Legend 2، ومن المقرر بدء تصوير فيلم I am Legend 2 قريباً ليكون جاهزاً للعرض في أواخر العام الحالي.

 

عبر الممثل العالمي مايكل بي چوردان عن حماسه الشديد للإنضمام والتعاون مع نظيره الفنان ويل سميث في بطولة فيلم الخيال العلمي المنتظر  I am Legend 2، وأكد مايكل أنه لا يُطيق الإنتظار حتى يصور مشاهده مع ويل سميث لإنه نجمه المفضل، وتمنى مايكل بي چوردان أن ينال دوره في الفيلم إعجاب الجماهير.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال الفنان مايكل بي چوردان: ويل سميث هو شخص كنت أتطلع إليه منذ فترة طويلة جدًا، لذا فإن القدرة على العمل مع ويل هو شيء أتطلع إليه حقًا، أنا متحمس حقًا، وسنكون ثُنائي ملحمي في الجزء الجديد  I am Legend 2.

 

الجدير بالذكر أن فيلم الرعب والخيال العلمي I am Legend تم إصداره لأول مرة في عام 2007، وهو بطولة كلاً من الفنانين ويل سميث و أليس براجا، وإخراج فرانسيس لورانس، وبعد عرض الفيلم في السينمات نجح نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر، حيثُ حقق الجزء الأول أكثر من 585 مليون دولاراً أمريكياً في جميع أنحاء العالم، وكان الفيلم بمثابة إقتباس لرواية ريتشارد ماثيسون لعام 1954 التي تحمل نفس الأسم، ويلعب ويل في الدور الرئيسي في الفيلم كعالم الڤيروسات روبرت نيڤيل وهو أحد الناجين من مرض الطاعون الذي صنعه الإنسان والذي يعمل على إيجاد علاج له.

 

أما الجزء الثاني I am Legend 2 سيكون من بطولة كلاً من الفنانين ويل سميث و مايكل بي چوردان، من تأليف أكيڤا جولدسمان، وإخراج فرانسيس لورانس، وستدور قصة الجزء الثاني في إطار من الرعب والخيال العلمي أيضاً حول عالم الڤيروسات روبرت نيڤيل الذي يشن معركة ضد متحولون يشبهون مصاصي الدماء يحاولون القبض عليه أثناء بحثه عن علاج الأشخاص من مص الدماء، وتتوالى الأحداث.

 

يُشار إلى أنه سيُعرض قريباً بالسينمات فيلم Bad Boys 4 للفنان العالمي ويل سميث أما عن الفنان مايكل بي چوردان كان آخر أعماله فيلم Creed 3 الذي حقق نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم.

تم نسخ الرابط