رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الظهور الأول لبطلة مسلسل Stranger Things في شهر العسل!

الفنانة العالمية
الفنانة العالمية ميلي بوبي براون

شاركت الفنانة العالمية ميلي بوبي براون بطلة مسلسل Stranger Things لحظات إستجمامها وإستمتاعها مع زوجها عارض الأزياء چيك بونجيوڤي أثناء قضائهم لشهر العسل معاً، حيثُ كان هذا هو الظهور الأول للزوجين منذُ إعلان زواجهما الأسابيع الماضية، وكان الزوجان الحديثان يلعبان بالمسدسات في أحد الملاهي بمدينة الألعاب لتسديد الطلقات النارية، وكانوا في غاية الانسجام.

وبحسب الصفحة الرسمية للممثلة العالمية ميلي بوبي براون على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، قالت ميلي في منشورها: من يُريد الذهاب إلى الملاهي ومدينة الالعاب Universal Orlando Resort.

بدأت المواعدة الغرامية الحميمة بين ميلي بوبي براون و چيك بونجيوڤي لأول مرة في عام 2021 عندما شارك چيك صورة شخصية مع الممثلة على ملفه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وقت لاحق من عام 2022، أكدت الممثلة إينولا هولمز علاقة الثنائي المذكور وقالت إنهما كانا أصدقاء لبعض الوقت قبل أن يبدأ المواعدة ثم تطورت علاقتهما.

وفي أبريل 2023، أعلنت الممثلة العالمية ميلي بوبي براون خطوبتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بصور رائعة بالأبيض والأسود وعلقت قائلة: لقد أحببتك لثلاث فصول في العام صيف الآن، يا عزيزي أريدهم جميعًا، ليُعلن الثُنائي ميلي بوبي براون و چيك بونجيوڤ زواجهم بشكل مُفاجئ الأسابيع الماضية في حفل زواج سري عائلي جمع بين عائلتهما والأصدقاء المقربين.

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمال الفنانة ميلي بوبي براون كان فيلم Damsel الذي تم عرضه على المنصة الرقمية نتفليكس في مارس الماضي ونجح نجاحاً حماهيرياً ساحقاً.
 

تم نسخ الرابط