رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ڤين ديزل يُفاجئ طفل مريض بالسرطان!

وشوشة

قابل بطل الأكشن العالمي ڤين ديزل طفل يُدعى كولتون پورزجلوڤ البالغ من العمر 4 سنوات المريض بـ سرطان الدم، بعد أن طالب الطفل المذكور مقابلة ديزل عدة مرات كونه من أشد المعجبين به وبسلسلة أفلامه Fast & Furious.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال چوردان پورزجلوڤ والد الطفل كولتون پورزجلوڤ المريض بسرطان الدم: كان إبني كولتون في حالة دوار شديد بسبب مضاعفات مرض سرطان الدم لديه ولكن كان له رغبة واحدة فقط وهي مقابلة الفنان ڤين ديزل على الرغم من آلامه، لذلك توجهت إلى ڤين ديزل وطلبت منه مقابلة إبني وعقب علم ديزل بأن إبني من أشد معجبينه وافق على مقابلته على الفور مشكوراً.

 

وبحسب الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام لـ چوردان پورزجلوڤ والد الطفل كولتون پورزجلوڤ المريض بسرطان الدم شارك الأب چوردان مقطعاً مرئياً ڤيديو يجمعها بإبنها كولتون والفنان العالمي ڤين ديزل ثم قالت: معظم الأطفال بعمر 4 سنوات يحبون الرسوم المتحركة والألعاب، ولكن هذا الشخص يحب السيارات الحقيقية، وفيلم Fast & Furious كان يوم رائع مع ڤين ديزل وسيارات فيلم Fast & Furious!.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان ڤين ديزل فيلم Fast X الذي تم إصداره العام الماضي ونجح نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر، ويصور ڤين ديزل حالياً فيلم Muscle الذي من المقرر عرضه قريباً بالسينمات.

تم نسخ الرابط