رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور .. سارة على خان بملابس صيفية مُثيرة مع أخيها

سارة على خان
سارة على خان

سافرت الممثلة الهندية الشابة سارة علي خان برفقة أخيها فنان بوليوود الصاعد إبراهيم علي خان إلى دولتي إيطاليا وفرنسا للإستجمام هناك والإستمتاع بالأجواء الصيفية لموسم الصيف.


وأثناء تواجد سارة هناك مع أخيها إرتدت ملابس صيفية مُثيرة لكي تواكب رحلتها البحرية التي قامت بها وذهابها إلى الشاطئ والتجول في شوارع فرنسا وإيطاليا، ثم شاركت سارة علي خان تلك الصور لجماهيرها ومُتابعيها مُعبرة عن قضائها أسعد وأمتع الأجواء مع أخيها في الدول المذكورة.

 

وبحسب الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام عبرت نجمة بوليوود سارة علي خان عن حماسها الشديد بقضائها الأجازة الصيفية في فرنسا وإيطاليا مع أخيها إبراهيم علي خان قائلة: فرنسا وإيطاليا ثم كتبت سارة بعض الرموز التعبيرية التي تحتوي على أشهر الأكلات لكلتا الدولتين.

يُشار إلى أنه كان آخر أعمال الممثلة سارة علي خان فيلم Ae Watan Mere Watan الذي تناول قصة كفاح الهند ضد الإحتلال الإنجليزي، وتصور سارة حالياً فيلم Sky Force مع النجم الهندي آكشاي كومار.

 

أما عن شقيقها إبراهيم علي خان هو ممثل هندي صاعد سيُطلق أول أفلامه في بوليوود بعنوان Sarzameen مع الممثلة الهندية الشهيرة كاچول ومن المقرر طرح الفيلم قريباً بالسينمات.

تم نسخ الرابط