رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماذا فعل مينا مسعود فى عطلة نهاية الأسبوع مع خطيبته إميلى شاه؟

مينا مسعود
مينا مسعود

حضر الفنان المصري الهوليوودي مينا مسعود وخطيبته الفنانة العالمية إميلي شاه زفاف الصحفية ناتاشا ألكسيس مارتينز وهي صديقة إميلي، وذلك أثناء قضائهم عطلة نهاية الأسبوع، حيثُ شاركت إميلي شاه بعض الصور الفوتوغرافية التي تجمعها بخطيبها مينا مسعود أثناء حضورهم زفاف صديقتها ناتاشا في أجواء مُبهجة.

 

وبحسب الصفحة الرسمية للنجمة العالمية إميلي شاه على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام علقت على صورتها مع خطيبها الفنان المصري مينا مسعود قائلة: هذه عطلة نهاية أسبوع جميلة أحتفل مع خطيبي مينا مسعود بـ زفاف صديقتي الجميلة ناتاشا ألكسيس مارتينز.

 

يُشار إلى أنه في وقت سابق أعلن النجم المصري الهوليوودي مينا مسعود خطوبته من الفنانة الهندية العالمية وملكة جمال الكون إميلي شاه في أجواء عائلية بهيجة، وذلك بعد أن تعرف عليها عبر أحدى تطبيقات المواعدة وبعد الوقوع في حبها قرر خطوبتها.

 

وعلى الصعيد الفني يصور 3 أفلام مصرية وعالمية فيلم عيسى وفيلم في عز الضهر، وفيلم Wish You Were Here الذي من المقرر طرحهم بالسينمات قريباً، بينما آخر الأعمال الفنية للفنانة إميلي شاه كان الفيلم الهندي العالمي Jungle Cry مع الممثل أبهاي ديول الذي نجح نجاحاً ملحوظاً في السينمات.

تم نسخ الرابط