رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بطلة فيلم Mrs. Doubtfire تكشف مفاجآت عن روبن ويليامز .. ماذا قالت؟

وشوشة

كشفت الفنانة العالمية المعتزلة ليزا چاكوب بعض المفاجآت عن الممثل الأمريكي الراحل روبن ويليامز، حيثُ قالت إن ويليامز يتصف بأنه مواطناً أمريكياً في غاية الوطنية وكان حريص على خدمة بلده ومساعدة الجيش الأمريكي والمحاربين القدامي.

وبحسب تصريحات إعلامية لـ ليزا چاكوب قالت: جسدت دور ليديا ابنة روبن ويليامز في فيلم Mrs. Doubtfire عام 1993، وأثناء عملي معه أخبرني الكثير من الناس أن روبن قام بالكثير من أعمال الخير، وأنه كان يعشق بلدنا الولايات المتحدة الامريكية، حيثُ كان روبن ويليامز دائمًا ما يطلب من فرق الإنتاج توظيف قدامى المحاربين المحليين ليكونوا ممثلين لهم دور ثاني أو يعملون كعاملين وراء الكاميرا في الاستوديو لتوظيفهم كي يحصلون على أجر لكسب لقمة العيش أو أشياء من هذا القبيل في موقع التصوير، وعندما عملت معه في فيلمنا Mrs. Doubtfire إكتشفت بأن روبن ويليامز ليس كان مجرد ممثل ولكنه إنسان خلوق ووطني جداً، وأختتمت ليزا حديثها قائلة: ممتنة لكونه والدي السينمائي.

الفنانة المعتزلة ليزا چاكوب تدير الآن منظمة غير ربحية للمحاربين القدامى تدعى Mission Elastic التي تُساعد جنود وضباط الجيش الأمريكي المصابين والمتقاعدين، وذلك بعد قرارها إعتزال الفن نهائياً عام 2000، وكان من أشهر أعمالها الفنية قبل الإعتزال Double Frame و A Walk on the Moon و Painted Angels و Independence Day و Picture Perfect، وغيرهم.

يُشار إلى أن الممثل العالمي روبن ويليامز انتحر حيث كان يعاني من الاكتئاب الشديد في عام 2014 عن عمر يناهز 63 عامًا، والذي كان من أبرع ممثلين الكوميديا والدراما في هوليود منذُ فترة، ومن أشهر أفلامه Old Dogs و Night at the Museum: Battle of the Smithsonian و SpongeBob SquarePants و Insomnia و Good Will Hunting، وغيرهم.
 

تم نسخ الرابط