رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أجانب الزمالك يغادرون القاهرة خلال ساعات للانتظام في معسكرات منتخبات بلادهم

الزمالك
الزمالك

يغادر القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، والأوغندي ترافيس موتيابا والفلسطيني ياسر حمد والبنيني سامسون أكينيولا خماسي فريق الزمالك للانضمام لمعسكرات منتخبات بلاهم.


ويستعد منتخب تونس لخوض مباراتي غينيا الاستوائية وناميبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ويستعد المنتخب الفلسطيني لخوض مباراتي استراليا ولبنان في التصفيات المؤهلة للمونديال، ويستعد منتخب بنين لمواجهتي نيجيريا ورواندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، في حين سيلتقي منتخب أوغندا مع بوتسوانا والجزائر في التصفيات المؤهلة للمونديال.


وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز. ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. 

 

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر، والتي كان مقرراً لها يوم 30 مايو الجاري. وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة يحتل المركز الثاني عشر، في حين يتوقف رصيد الفريق السكندري عند 36 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.

تم نسخ الرابط