رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

جوميز : الزمالك استحق الفوز على الاتحاد ..ومن المنطقي تأجيل لقاء الكأس

جوميز
جوميز

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" الزمالك سيطر على الكرة أمام فريق صعب من الناحية الدفاعية وعملنا على خلق  فرص تهديفية من أجل التسجيل في لقاء الاتحاد".

وتابع :" الزمالك يستحق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط  واللاعبون قدموا مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري في اللقاء".

وأضاف المدير الفني :" حمزة المثلوثي  وحسام عبد المجيد ثنائي الدفاع قدما مباراة قوية أمام الاتحاد ونجحوا في التعامل مع هجوم الفريق المنافس".

وفيما يخص مباراة بروكسي في كأس مصر قال :" ليس من المنطقي أن يضع اتحاد الكرة موعد مباراة دور الـ32 لكأس مصر في توقيت سيستدعي فيه المنتخب اللاعبين الدوليين لمعسكر الفراعنة، ومن الطبيعي أن يتم تأجيل المباراة".

وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة يحتل المركز الثاني عشر، في حين يتوقف رصيد الفريق السكندري عند 36 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.

تم نسخ الرابط