رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أدريانا ليما تكشف سبب تغير وجهها

أدريانا ليما
أدريانا ليما

خلال ظهور العارضة البرازيلية الشهيرة أدريانا ليما، الأخير برفقة أولادها انصدم المتابعين بسبب تغير ملامحها وبشرتها وكذلك جسدها حيث ظهرت بوزن زائد جدًا وخدود منفوخة والبعض أراد معرفة الشيء الذي حدث لكي تتغير ملاك فيكتوريا سيكريت إلي هذا الحد.


وبحسب صحف عالمية علقت "ليما" أخيرًا "لم يزعجني ذلك على الإطلاق" قائلة نظرت إلى نفسي قبل أن أخرج وكنت أشعر بشعور رائع برفقة أطفالي ونظروا إلي وقالوا أمي "أنتِ تبدو جميلة جدًا".


وعلى الرغم من تجاهل الأحاديث عبر الإنترنت، اعترفت العارضة بأنها "صُدمت" بعد رؤية صور لها على السجادة الحمراء وقالت: "قلت لنفسي: هذا ليس أنا".


مؤكدة "أنني لست في السادسة عشرة من عمري لقد بدأت عرض الأزياء عندما كان عمري 16 عامًا ولكنني لن أعود إلى عمر 16 عامًا مرة أخرى، الآن عمري 42 عامًا وأنا أسعد ما كنت عليه أسعد مع نفسي أنا أتقبل عمري ولن أتغير من أجل أحد." 


وخاطبت أدريانا المنتقدين بشكل مباشر من خلال صورة شخصية خالية من المكياج شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة على "انستجرام" وكتبت: "وجه أم متعبة لفتاة مراهقة، وطفلتين في مرحلة ما قبل المراهقة، وطفل يبلغ من العمر سنة واحدة ويتعلم المشي، شكرًا على اهتمامكم"

تم نسخ الرابط