رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نهائي إفريقيا.. الأهلي يبحث عن لقب دوري الأبطال أمام الترجي العنيد

الاهلى و الترجى
الاهلى و الترجى

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في الثامنة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

يبحث النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، عن مواصلة الهيمنة على القارة السمراء، وتحقيق اللقب القاري للمرة الثانية عشر في التاريخ والثالثة على التوالي.

 

على الجانب الآخر، يخوض الفريق التونسي مباراة اليوم، بهدف استعادة الهيبة القارية، والعودة لمنصات التتويج مرة أخرى، عقب سلسلة من التعثر.

 

يسعى الفريق التونسي بقيادة مدربه ميجيل كاردوزو، إلى تسجيل هدفا خارج ملعبه أمام الأهلي، يقربه خطوة أخرى من حسم اللقب القاري للمرة الخامسة في تاريخه، عقب آخر تتويج للفريق عام 2019.

 

ضمن الأهلي تأهله للنهائي بعد تجاوزه عقبة مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي ذهابا، والفوز إيابا في القاهرة بثلاثية نظيفة، فيما صعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز عليه ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 1-0.

 

يذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي، انتهت بالتعادل السلبي، على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية، ليؤجل الفريقان الحسم لمباراة الإياب.

تم نسخ الرابط