رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ديپيكا پادوكون تُفجر مفاجآت عن سر التحول فى بشرتها

ديپيكا بادوكون
ديپيكا بادوكون

دعت الفنانة الهندية الشهيرة ديپيكا پادوكون الصحفيين ووسائل الإعلام الهندية للترويج لعلامتها التجارية 82 E التي أنتجت من خلالها جميع منتجات البشرة والمكياچ التي يحتاج الجماهير الهندية لشرائها للعناية ببشرتهم، وأثناء تحدث ديپيكا پادوكون لوسائل الإعلام كشفت بإستفاضة عن كيفية إختيارها بعناية لخامات منتجاتها، وكانت علامات الحمل تظهر على  ديپيكا مُرتدية فستاناً أصفر اللون عاري الكتفين مكشوف الصدر.

 

وبحسب الصفحة الرسمية للفنانة العالمية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام قالت: أحب أن أبقي كل شئ بسيطًا عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، مؤكدة أن نظام العناية بالبشرة الخاص بها يتضمن ثلاث خطوات هي التنظيف والترطيب والعناية. لذلك لا عجب أننا لا نستطيع رؤية أي عيوب في بشرتها الرائعة.

يُشار إلى أن الفنانة ديپيكا پادوكون تنتظر طفلها الأول من زوجها الممثل الهندي رانڤير سينج، حيثُ كشفت ديپيكا في وقت سابق من هذا العام أنها سوف تضع طفلها في شهر سپتمبر المُقبل.

 

وعلى الصعيد الفني تنتظر الممثلة الهندية عرض فيلمها البوليوودي المنتظر Kalki 2898 AD مع الفنانين أميتاب باتشان، پراپهاس، والذي سيُعرض الفترة القادمة بالسينمات.

تم نسخ الرابط