رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

جوزيف عطية لـ"وشوشة": مش عاوز أتسرع في الجواز وعاوز واحدة تتقبل حياتى الفنية

جوزيف عطية
جوزيف عطية

يعيش الفنان اللبناني جوزيف عطية، حاليًا انتعاشة فنّية؛ خاصة بعد نجاح أغنيته الأخيرة بعنوان "سنة حلوة"، والتي قدمها لجمهوره المصري، باللهجة المصرية، ولاقت أصداءًا إيجابية.

 

العمل حقق نجاحًا واسعًا خلال ساعات قليلة من وقت عرضه، من كلمات محمد شكري، ألحان محمد سرور وتوزيع محمد مجدي والعمل الفني هو من إنتاج شركة StarSystem.

 

جوزيف رغم غنائه الدائم لقصص الحب، إلا أنّه لم يدخل القفص الذهبي حتى الآن، وهذا ما أوضح سببه في تصريح خاص لـ"وشوشة"، وقال إنه لا يرفض الحب وفكرة الارتباط، ولكن ما يمنعه عنها هو عدم الرغبة في التسرع.

 

وأضاف: طبعاً مش رافض الحب، هو دايمًا موجود بحياتي، وخطوة الجواز وبناء عيلة واحدة من أهم الخطوات اللي حابب أعملها في حياتي.

 

وتابع: لكن أنا مخدتش الخطوة دي لدلوقت عشان مش حابب أتسرع،  لازم أتجوز إنسانة مناسبة ليا، ومعنديش مواصفات معينة لشريكة حياتي بس أنا أحب البنت الذكية والداعمة واللي تتقبل حياتي الفنية.

 

وسبق وأطلق جوزيف عطية، أغنيته الجديدة البغددة بتعاونه الأول مع الملحن والشاعر الغنائي عزيز الشافعي، باللهجة المصرية، حيث حققت الأغنية في الساعات الأولي من طرحها 100 ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبدالمنعم.

تم نسخ الرابط