رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد موسى: الجيش المصري لن يسمح بالتعدي على أمننا القومي‎

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر مصممة أن تتعامل مع السلطة الفلسطينية فيما يخص معبر رفح وليس إسرائيل وهذا ما أغضب الأمريكان والإسرائيليين. 

وأضاف من خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، الأربعاء، أن مصر رفضت كل الضغوطات الأمريكية خلال الحرب الدائرة وأن مصر لن تسمح تحت أي ظرف لتصفية القضية الفلسطينية على حسابها وقطاع غزة وكافة الأراضي الفلسطينية تحت سيطرة الاحتلال الإسرائيلي كما أن إسرائيل متورطة حاليا في قطاع غزة وجيشها غارق في الحرب التي يخوضها الآن ضد الأشقاء في غزة.

وعلق أحمد موسى على إلغاء إسرائيل قانون فك الارتباط في شمال الضفة الغربية الأمر الذي يعني رغبة دولة الاحتلال العودة لبناء مستوطنات في الضفة الغربية مرة أخرى لن تكون هناك معاهدة اتفاقية سلام مع إسرائيل.

وطالب الإعلامي أحمد موسى 106 مليون مصري بالتكاتف معا ودعم الدولة والرئيس والجيش المصري العظيم: اتركوا كل شيء نحن لدينا قيادة قوية ومؤثرة ولدينا جيش عظيم لازم تكون مطمئن تماما على مصر وأن الجيش المصري لن يسمح بالتعدي على أمننا القومي وفي حالة إذا تم التعدي على أمننا القومي أو أي انتهاك لن تكون هناك معاهدة اتفاقية سلام مع إسرائيل.

تم نسخ الرابط