رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الحسم في القاهرة.. الأهلي يعود بتعادل ثمين أمام الترجي بنهائي إفريقيا‎

الاهلى و الترجى
الاهلى و الترجى

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبيا أمام نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب حمادي العقربي، بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.  

بدأ الترجي المباراة، بضغط مبكر وأهدر فرصة هدف محقق برأسية نموذجية للاعب الوسط حسام تقا، مرت بجوار مرمى مصطفى شوبير، بالدقيقة الرابعة.

خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد بدلا منه، بقرار من المدرب مارسيل كولر.

سدد حسين الشحات، على مرمى الترجي، في الدقيقة 25 من زمن المباراة، باحثا عن افتتاح التسجيل، قبل أن تمر الكرة بجوار مرمى الحارس أمان الله مميش.

حصل محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي، على بطاقة صفراء في الدقيقة 33 من زمن المباراة، بقرار من الجزائري مصطفى غربال، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة في منطقة وسط الملعب، لكن الترجي كان الأكثر فاعلية على المرمى خلال النصف الثاني من اللقاء، وسط تماسك دفاعي من لاعبو الأهلي.

حاول الترجي خطف هدف الفوز القاتل في الربع الأخير من المباراة، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويؤجل الحسم لمباراة الإياب.

ضمن الأهلي تأهله للنهائي بعد تجاوزه عقبة مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي ذهابا، والفوز إيابا في القاهرة بثلاثية نظيفة، فيما صعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز عليه ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 1-0.

من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي، في الثامنة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، لتحديد هوية المتوج منهما باللقب.
 

تم نسخ الرابط