رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كريس هيمسورث: العمل مع زوجتى فى Furiosa: A Mad Max Saga أشبه بالموعد الغرامى

كريس هيمسورث و زوجها
كريس هيمسورث و زوجها

استضافت المواقع الإخبارية العالمية الفنان الأمريكي كريس هيمسورث بعد العرض الخاص لفيلمه الهوليوودي المنتظر Furiosa: A Mad Max Saga بطولة الفنانة آنيا تايلور چوي وزوجته إليسا پاتاكي، وخلال اللقاء كشف كريس هينسورث عن كواليس العمل مع زوجته الفنانة إليسا پاتاكي واصفاً بتصويرهم للمشاهد على أنها موعد غرامي حميم كانوا يفتقدون له.

وبحسب التصريحات الإعلامية للفنان كريس هيمسورث قال: إن تصويري مشاهد فيلم  Furiosa: A Mad Max Saga  مع زوجتي الحبيبة إليسا پاتاكي كانت مثل موعد غرامي حميم بالنسبة لنا.. كما تعلم، لدينا ثلاثة أطفال وعلينا أن نذهب إلى العمل لنبتعد عنهم ثم يتبعوننا، لذلك كنا نفتقد أنا وإليسا بعض الوقت بمفردنا، وكل شيء بالنسبة لي عندما أعمل معها.

وأختتم كريس هيمسورث حديثه قائلاً: أنا أحبها.. وأحب قضاء الوقت معها خاصة في الفضاء الإبداعي، وإن العمل معًا مهم لعلاقتتنا وعائلتنا ككل، حيثُ نحصل على نوع من أدوار الوالدين، وكما تعلمون، نحاول جاهدين العثور على لحظات معاً في موقع تصوير الفيلم، طبعاً سأقبل ذلك، سأفعل ما بوسعي للعمل مع زوجتي إليسا پاتاكي.

فيلم Furiosa: A Mad Max Saga من المقرر طرحه رسمياً بالسينمات في 22 مايو 2024، وهو من بطولة كلاً من آنيا تايلور جوي و كريس هيمسورث و تشارلي فريزر و ليتشي هولمي و توم بورك، من تأليف وإخراج جورج ميلر، تدور قصة الفيلم في إطار من الدراما والخيال العلمي حول فوريوسا الفتاة الشجاعة التي تحارب الشر لإنقاذ كوكب الأرض، ثم تتوالى الأحداث.

يُشار إلى أنه تزوج الفنان كريس هيمسورث من زوجته إليسا پاتاكي في 2010 بعد قصة حب مُلهمة، وليده أبناء نتجوا عن هذا الزواج هم إنديا روز و ساشا و تريستان.

تم نسخ الرابط