رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سمية الخشاب: جاتلي حالة غريبة في ريا وسكينة وكسرت المراية لأني مكنتش بنام

سمية الخشاب
سمية الخشاب

قالت الفنانة سمية الخشاب، في ندوة فنّية عبر "وشوشة"، بحضور رئيس التحرير عمرو صحصاح، إنّ مشاهد مسلسل "بـ 100 راجل"، والذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي، جعلتها تتذكر ما حدث في مسلسل "ريا وسكينة" قبل سنوات.

وأكدت سمية أنّ المخرج إبرام نشأت يفضل تصوير المشاهد على الطبيعة، ولا يحب الاستعانة بالديكور أو البلاتوه، وهذا جعلها تتذكر ما حدث لها منذ سنوات، أثناء تصوير مسلسل "ريا وسكينة"، والتي شاركتها البطولة فيها الفنانة القديرة عبلة كامل.

وأوضحت أنّها في مسلسل "ريا وسكينة"، تعرضت لظروف صعبة نتيجة ضغط العمل، وقالت إن حالة غريبة سيطرت عليها وقت التصوير وبسببها كسرت المرآة.

وتابعت: "كنا نعمل تحت ضغط ونصور الحلقات على الهواء، ولا يوجد نوم والتصوير كان لمدة 13 و20 ساعة؛ ولذا أعطوني يومين إجازة وقتها حتى أهدأ وأنام".

وأشارت إلى أنّها تعرضت للحالة ذاتها في مسلسلها الرمضاني السابق، ولكن طاقم العمل احتواها ولم يحدث شيئًا.

وعن الفرق بين التعاون مع الجيل القديم والحديث من المخرجين، قالت: "الموهبة لا تعرف سن أو جيل، فمن الممكن أن أتعاون مع مخرج صغير في السن وليس لديه خبرة، لكن عنده الموهبة، وبها يستطيع تقديم عملًا مميزًا".

واستطردت: "تطور الكاميرات والمعدات والمونتاج، بات يخدم المخرجين الشباب لتقديم أفضل ما عندهم، إلى جانب ذلك، فمخرجي الجيل الجديد أفكارهم حلوة ورؤيتهم الإخراجية مختلفة وإيقاعهم سريع وحماسي ولديهم طموح".

يذكر أن بـ 100 راجل"، شارك في بطولته إلى جانب سمية الخشاب، كلًا من صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

تم نسخ الرابط