رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كولر يعلق على فوز الأهلي بلقاء زد ويوجه رسالة للجماهير قبل القمة

كولر
كولر

يرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن  فريقه قدم  مباراة جيدة أمام فريق زد وتسيد اللقاء منذ الدقيقة 15 وحتى نهاية المواجهة، مشيرا إلى أن خسارة الفريق أمام البنك الأهلي في الدروي كانت بشكل دراماتيكي.

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات عقب فوز الأهلي على زد بهدف دون رد، مساء الخميس: "تسيدنا مباراة زد منذ الدقيقة 15 وحتى النهاية، ولكن عاب علينا عدم الدقة في التمرير وعدم تحويل الفرص إلى أهداف، إلا أنني سعيد بصناعتنا الكثير من الفرص".

وتابع قائلاً: "لدينا إصابات كثيرة غالبيتها قدري وليس عضلي بسبب ضغط المباريات، وكل لاعب من الغائبين له وزن ومن الأعمدة المؤثرة مع الأهلي والمنتخب".

وأكمل: "هذه الإصابات تفرق معي حتى لو أمتلك قائمة طويلة من اللاعبين، لاسيما وأننا نعاني من ضغط كبير ونلعب 4 مباريات في فترة أسبوع ونصف وهذا أمر مرعب، هذا إلى جانب السفر وتغيير الطقس والأجواء وهو ما يؤثر في اللاعبين".

وأضاف : "اللاعبون لا يحصلون على أجازات حتى الأعياد، ولكن اللاعبين بشر وليسوا ماكينات، وبالتالي الضغط المتواصل يؤثر عليهم ذهنيا وبدنيا".

وعن مواجهة الزمالك المقبلة في الدوري، قال: "أريد من الجماهير أن تستمتع بالعيد وتحتفل بالفوز على زد وتبدأ من غدا الاستعداد لمباراة القمة أمام الزمالك".

 

وأتم: "أريد من الجماهير أن تملأ مدرجات الملعب في مباراة الزمالك يوم الإثنين المقبل لأنهم الداعم الأول لنا واللاعب رقم 12 وأحتاجهم معنا".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الإثنين المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخطف الأهلي فوزا قاتلا من زد  بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، ليعود الأهلي إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى.

سجل وسام أبو علي هدف الفوز للفريق الأحمر في الدقيقة 89 من عمر اللقاء ليمنح الأهلي ثلاث نقاط غالية.

وبتلك النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 29 في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد زد عند النقطة 24 في المركز الخامس.


تم نسخ الرابط