رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة الـ13 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"

مسلسل المداح 4 -
مسلسل المداح 4 -
شهدت الحلقة 13 من مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة مواجهة جديدة بين صابر المداح «حمادة هلال» والجن موت «حمزة العيلي» أثناء إنقاذه لسيد ابن عم فاروق أحد القانطين في واحة سيوة، ويحاول عم فاروق قتل زوجته ليمنعه صابر ويقنعه أن يعود لزوجته، ويتوعد موت لصابر في مواجهة جديدة.

تبدأ أم صابر المداح «حمادة هلال» في رؤية شقيقه المتوفي البيت بعد مغادرتهم للمنزل، الأمر الذي يجعلها تشعر بحالة من الخوف، تخبر بها الدكتور سميح، أنها شاهدت نجلها "عز" بلحمه وهيئته.

ونشبت مشاجرة بين رحاب «هبة مجدي» وصابر المداح بسبب إهماله لعائلته، وتتهمه رحاب بإجراء عمل لها بالطاعة وأنها عثرت عليه في المقابر، بينما يؤكد لها صابر أنه لم يفعل شئ لها وأن ماحدث من مكائد الجن للوقيعة بينهما.

يسافر صابر المداح إلى مكان مجهول في واحة سيوة يقوده خاتم مضيء، وبعدها يصل إلى مقام سيدي جعفر لكنه يجد الباب مغلقا، ويخبره خادم المقام أن الباب مغلق منذ سنوات طويلة ويمنع دخوله، و تذهب رحاب إلى المكان الذي عثر فيه صابر على الخاتم المضيء وتضع حجاب (عمل) بين الصخور، بعدها تعاتبه رحاب وتخبره بأنها لم تعد تهتم بأي شيء يخص علاقتهما.

في نهاية الحلقة، يظهر الجن موت لأم صابر المداح ويحاول الهجوم عليها، تنتهي الحلقة بأحداث مشوقة تترك المشاهدين يتساءلون عن مصيرها.