رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

يوسف فاروق: "ريا وسكينة" و"العنكبوت" بدايتي.. وأجهز أعمالا عن دور مصر الحضاري

الفنان  يوسف فاروق
الفنان يوسف فاروق
أكد الفنان الشاب والبلوجر، يوسف فاروق، أن منصات التواصل الاجتماعي على رأسها منصة تيك توك، نجحت في منح فرص كبيرة أمام المواهب المصرية الحقيقية، لافتا إلى أن تيك توك منصة قد تنقل الموهبة إلى عالم أكبر وأوسع من وسائل الإعلام التقليدية.

وأكد أنه نجح في صناعة محتوى هادف وكوميدي، لافتا إلى أن بدايته كانت تقليد وتقمص أشهر الفنانين المصريين والعرب وعمل مقالب بأصوات الفنانين في المطاعم والأشخاص، مشيرا إلى أنه عمل على مصالحة بين الأشخاص بطريقة بكوميدية وقد حصل أول فيديو على 16 مليون مشاهدة ومن بعدها بدأ مسيرة الملايين من المشاهدات على منصة التيك توك ونقل جميع فيديوهات منصة التيك توك على منصة انستجرام ، وقد حصل على 200 ألف متابع على المنصة وتحقيق ما يقرب من 100 مليون مشاهدة على انستجرام وقد حصل أول فيديو على انستجرام على 20 مليون مشاهدة.

وتابع: وبعدها طورت من المحتوى الذي أقدمه بعمل شخصيات من المجتمع الذي يعيش فى الغربة، وكان يشاركني هذا المحتوى شقيقتي وكذلك زوجتي، وساعداني في عمل الفيديوهات، مثل فيديوهات عن معاناة المتزوجين الذين يعيشون في الغربة ومواجهة الصعوبات المادية والاجتماعية وقد حصل هذا المحتوى الاجتماعي على كم من الملايين والمشاهدات في دولة الإمارات ونال إعجاب جميع المغتربين في العالم وظهر في تحليلات التيك توك، وأكبر متابعين كان في الإمارات وبعدها مصر والسعودية والكويت وقطر وفرنسا وإيطاليا وأمريكا وبريطانيا, وانتشرت انتشارا سريعا وقويا.

وأردف قائلا: من أجل هذه الشهرة سوف أسعى لعمل فيديوهات عن مصر، ودورها الحضاري وأثارها العظيمة، وهو ما يساهم في الترويج للسياحة المصرية والمقاصد السياحية في مصر. 

وأضاف: أن الفنان تامر حسني كان داعما له بقوة، من خلال نشر فيديوهاته على صفحته الرسمية، لاسيما الفيديوهات التي تضم محتوى كوميدي.

وعن مشاركته في الأعمال الفنية، قال إنه بدأ رحلته الفنية في مسارح الإسكندرية ومن ثم مسارح القاهرة، حيث اشترك في الكثير من الفرق المسرحية وأشهرها فرقة بدرية طلبة في مسرحية ريا وسكينة ومسرحية هلوسة، كما اشترك أيضا في فيلم العنكبوت مع النجم أحمد السقا.

وختم كلامه قائلا: أنا وفريقي  حاليا فى حالة تطوير المحتوى من ناحية التصوير الاحترافى وعمل الاسكتشات والعروض المسرحية فى الخليج والشرق الأوسط.