اجتماع لمجلس إدارة الزمالك الأحد لتحديد مصير أوسوريو وعقوبات الثلاثي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك إن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا مهما لتحديد مصير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق بعدما خسر أمام نظيره زد بهدفين مقابل هدف على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المتحدث الرسمي أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا يوم الأحد المقبل لبحث مصير أوسوريو وعقوبات ثلاثي الفريق المستبعد من لقاء زد.

وشدد على أن مجلس الإدارة سيكون في حالة انعقاد دائم وذلك بسبب كثرة الملفات موضحا أن جماهير الزمالك من حقها أن تحزن ولكن يجب أن يتفهموا أن التغيير لن يحدث في يوم وليلة مؤكدًا أن اهتمامات الجماهير هي الأولوية لدى مجلس الإدارة اللذين هم جمهور أيضًا قبل أن يكونوا أعضاءً بالمجلس.

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك والجهاز الفني قرر استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق من القائمة التي خاضت مباراة زد.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن استبعاد الثلاثي جاء بسبب خروجهم من معسكر الفريق بدون الحصول على إذن ليلة أمس، و أبلغ إداري الفريق، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالأمر.

وتواصل مدير الكرة بالزمالك مع اللاعبين وعاد صبحي والزناري إلى المعسكر في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم، الجمعة، مع عدم التزام فتوح.

وقرر عبد الواحد السيد بالاتفاق مع جهاز الفريق، استبعاد الثلاثي من القائمة التي ستشارك في المباراة مع توقيع عقوبات عليهم وإبلاغ أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة و المشرفين على الكرة بالمسألة ورفع مذكرة إلى حسين لبيب رئيس النادي من أجل بت مجلس الإدارة وإدارة الكرة في الأمر .