مشادة على الهواء بين وائل الإبراشى والمستشار القانونى لنادى الرواد بعد وفاة طفل

وقعت مشادة بين الإعلامي وائل الإبراشي، وشريف فتحي، المستشار القانوني لنادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان، نتيجة اعتراض الثاني على وصف الإبراشي لإدارة النادي بالقتلة بعد وفاة الطفل عمر بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء تدريبات السباحة، خلال أقل من 20 يوم من وفاة طفل آخر بنفس السبب.

وقال شريف فتحي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن النادي موفر خدمة للأعضاء من خلال تواجد طبيب داخل النادي لإجراء رسم قلب وتحاليل بمبالغ بسيطة، لافتًا إلى أن الطبيب أخبر والدة الطفل عمر بمعاناته من مشكلة في القلب وإن إدارة النادي لم يكن لديها علم بذلك وإن والدة الطفل لم تخبر المدرب بالحالة الصحية لنجلها.

وأضاف :"مينعفش تقول إحنا قتلة على النادي، لما النيابة تقول ذلك، و مفيش قاتل، والمهمل يضرب بالنار، ودور حضرتك كإعلام تقول لأولياء الأمر يعملوا فحوصات لأبنائهم، واللاعب محمد عبد الوهاب مات في النادي الأهلي ومحدش قال إن حد قتله".

ورد وائل الإبراشي قائلا: "لا في قاتل، لما يموت عندك طفل ثالث، يبقى استهنا ولم ندق ناقوس الخطر، طفلين ماتوا عندك في خلال شهر، أنت مش عايز تعمل وقفة وتقول ليه الأطفال بيموتوا عندك".