رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد موسى على الهواء: أقسم بالله أتمنى فوز الزمالك

أكد الإعلامي أحمد موسى، أنه يتمنى فوز الزمالك على الرجاء المغربي، قائلًا: "أقسم بالله أتمنى من كل قلبي فوز الزمالك على الرجاء، لأننا بنشجع مصر والزمالك يمثل مصر، رغم أن بعض جماهير الزمالك كانوا لا يتمنون فوز الأهلي".

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد": "أتمنى نقابل الزمالك في النهائي"، موجها التحية لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قائلا:  "إنسان متواضع ولا يخرج منه العيبة والتاسعة على أيدك يا بيبو متسائلا : حد يزعل بيبو؟".

وعلق موسى على فوز النادي الأهلي على فريق الوداد المغربي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في المغرب في نصف نهائي أبطال أفريقيا، قائلًا: "الأهلي لعب مباراة بالأمس وكأنه يلعب في القاهرة، كان ما شاء الله والمدرب الجديد عامل شغل عالي".

واستطرد: "لياقة الأهلي كانت جيدة وكان بإمكانه أن يلعب شوط أو اثنين آخرين، وكان بالإمكان أن ينهي الأهلي المباراة بخمس أهداف في شباك منافسه الوداد المغربي".

وأكد موسى أن الشناوي سيكون السد العالي الجديد للنادي الأهلي ومنتخب مصر، مردفًا: "عصام الشوالي كان بيندب وكان ناقص ينزل يلعب مع الوداد".