رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أحمد زاهر يكشف سبب نجاح شخصية "فتحى" فى البرنس

أحمد زاهر والهوارى
أحمد زاهر والهوارى
علق الفنان أحمد زاهر على شخصية "فتحي"، الذي جذب الأنظار في مسلسل " البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، قائلاً: "رد فعل الجمهور أبهرني وخاصة السوشيال ميديا وده فضل ونعمة من ربنا".
وأضاف "زاهر" خلال لقائه ببرنامج "وشوشة"، تقديم الإعلامي أحمد الهواري، والمذاع على قناة "النهار": "كنت متوقع النجاح بس مش بالشكل ده"؟، مشيراً إلى أنه يمثل دور الأخ الشرير منذ الحلقة الأولى.
وأشار إلى أنه لم يقلق من الدور رغم أنه أصابه التخوف في البداية لكن في النهاية اقتنع أنه يقدم رسالة هامة للناس والجمهور أن يتعظ من شخصية "فتحي" وبالتالي يقدم رسالة مهمة، مضيفًا: "صحيح أصابني كره من قبل الجماهير لكن الكراهية جاءت لشخصية "فتحي"، وليس أحمد زاهر الفنان"، مشيراً إلى أن غضب الجماهير على السوشيال من طبيعة دوري وصل لتهديدات غاضبة منهم، ومنهم من تمنى قتلي وسحلي لكن هذا من باب المزاح بسبب غضبهم من الشخصية.
وكشف أن مرجعية الشخصية الشريرة التي قدمها لم تكن مستقاة من فنانين قدموا أدوار شريرة مثل محمود المليجي أو عادل أدهم، مشيراً إلى أنه يحرص منذ دخوله المجال الفني على عدم تقليد أحد وأن يستحضر كل دور من داخله عبر خبرته الحياتية، مشيراً إلى أن شخصية "فتحي" عبارة عن كوكتيل جمعه من كل شخصية قابلتها في حياته.