بلوحة في المطار.. كيف عرض محمد عز العرب الزواج على آيتن عامر؟

كشفت الفنانة آيتن عامر، كواليس تعارفها وزواجها من مدير التصوير محمد عز العرب، موضحة أنهما التقيا للمرة الأولى خلال تصوير مسلسل "السبع وصايا"، ثم تكرر اللقاء مجددًا خلال فيلم "زنقة ستات".

وأضافت "عامر" خلال لقائها ببرنامج "وشوشة" تقديم الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الهواري، المذاع على قناة "النهار"، إنها أصبحت صديقة لمحمد عز العرب بعد فيلم "زنقة ستات" ولاحظت أنه يتحدث في الهاتف المحمول كثيرًا.

وفي نهاية تصوير العمل  قرر الفريق الخروج لأحد الكافيهات فى المهندسين، وعندما أرادت دفع الحساب قيل لها بأن حسابها عند "عز العرب"، وهو الأمر الذي لم تقبله وقامت لترد له الحساب، قائلة: "قمت مكرمشاله 200 جنيه"، والتي رفض أخذها، ورد عليها مازحًا: "عيد ميلادي كمان 3 أيام".

وقررت آيتن أن تردها له بهدية واشترت له زجاجة عطر، واكتشفت أنه نفس العطر الذي يستخدمه دون أن تعلم ومن هنا بدأت قصة حبهما.

وتابعت: أنه صارح شقيقتي وفاء عامر بحقيقة إرتباطنا وأنه يريد الزواج مني، وطلب منها أن لا تبلغني بمقابلتهما على أن يفاجئني هو بطريقته الخاصة، متابعة: "كنت بصور برنامج في دبي وراجعة مصر، والمفروض صاحبتي هتيجي تاخدني من المطار، وطلب من صاحبتي أنها ماتجيش، وفوجئت به في المطار وفي يده لوحة مكتوب عليها "Will you marry me" وخدنا حضن مطارات".