رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

علاء الكحكي يكشف ملامح الخريطة الجديدة لقناة "النهار"

علاء الكحكى
علاء الكحكى
هنأ رجل الأعمال علاء الكحكي، مالك تليفزيون شبكة تليفزيون النهار، الشعب المصري بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو.

وقال "الكحكي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أنه يعمل على إجراء خطة تطوير جديدة لشبكة تليفزيون النهار، تزامنا مع الذكرى التاسعة لتأسيس القناة، منوها أنه قام بضم عناصر جديدة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى ضم عناصر أخرى خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الخريطة الجديدة للبرامج سيتم إطلاقها بدءًا من يوم الجمعة المقبلة، منوها أنه سيتم إعادة هيكلة لجميع البرامج المعروضة على القناة، لافتًا إلى أن برنامج "باب الخلق" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، سوف يعرض بشكل منفصل عن برنامج "آخر النهار"، وذلك حتى يتناسب مع الطبيعة الخاصة للبرنامج، مؤكدا أنه سيذاع في نفس موعده في الثامنة مساء الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع.

وأوضح أنه حرص على زيادة مساحة "التوك شو" خلال الفترة المقبلة بسبب تسارع الأحداث وإتاحة فرصة أكبر للتغطيات والحوارات الحصرية، لافتًا إلى أن الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الباز سوف يشارك في تقديم برنامج "آخر النهار"، ليكون في التاسعة مساءً على مدار أيام الأسبوع ولمدة ساعة ونصف يومياً.

واستطرد أن الأسبوع الأول من شهر يوليو سوف يشهد إنطلاقة قوية لبرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه كابتن أحمد حسام، لاعب منتخب مصر السابق، بالإضافة إلى البرنامج الجديد التي تقوم بتحضيره الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، ليتواكب مع التطور التكنولوجي.

وأكد أن قناة "النهار" سوف تشهد العديد من البرامج الجديد سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القلية المقبلة.