الملحن محمد ودود يكشف تفاصيل برنامج عادل إمام فى يوم ميلاده

عبر الملحن محمد ودود، عن سعادته بتقديم التأليف الموسيقي لبرنامج "عٌمر من البهجة"، الذي تم إذاعته على قناة "mbc مصر"، احتفالًا بعيد ميلاد "الزعيم" عادل إمام الذي يوافق اليوم 17 مايو.
وكشف "ودود" في تصريح خاص لـ"وشوشة" عن تفاصيل الموسيقى الخاصة بالبرنامج، قائلًا: "هذا التعاون التاسع مع قناة "mbc مصر"، والثاني عن عادل إمام، بعد أغنية فنان مالوش مثيل، والتي تذاع حاليًا أيضًا، فأنا اخترت لكي أكون المسؤول عن أغاني القناة بكتبها وأقوم بتلحينها".
وأضاف "ودود" أن إدارة قناة "mbc مصر"، هذا العام قررت أن تقدم شيء مُختلف له وهو عرض حلقة "نوستالجيا" بعنوان "عٌمر من البهجة"، مُضيفًا، أنهم تحدثوا معه لكي يضع ألحان للبرنامج، وهذا ما حدث بالفعل بالإضافة إلى "أماديو" الذي شارك في تقديم الموسيقى التصويرية.
كما أكد محمد ودود، أنه قام بتأليف كلمات "الڤويس أوڤر"، والتي تذاع في نهاية الحلقة، وتقول: "هتفوت سنين وهتيجي سنين.. هتروح أجيال وهتيجي أجيال.. هيفضل هو الزعيم عادل إمام".
وكانت قناة "mbc مصر"، احتفلت العام الماضي بعيد ميلاد "الزعيم" عادل إمام، وقدمت له خصيصًا أغنية "فنان مالوش مثيل"، والتي قام بكتابتها وتلحينها محمد ودود، وتوزيع أماديو، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت.