رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد تصريحاته فى "شيخ الحارة".. ياسمين الخطيب لـ تامر أمين: "محدش بياخدنى معاه"

ردت الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسمين الخطيب، على تصريحات الإعلامي تامر أمين خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، حول أسباب حرصه على اصطحابها معه في البرامج التي يقدمها، حيث قال أن أول لقاء جمعهما كان منذ 5 سنوات فى حفلة عامة ولم يكن يعرفها.

وأضاف "تعرفت عليها وأخبرتني أنها تعمل فنانة تشكيلية، فى هذا الوقت عجبنى شكلها وطريقة تفكيرها، وعرضت عليها تقديم فقرة "آدم وحواء"معى فى برنامج من "الآخر"، على شاشة روتانا ووافقت وكانت تظهر مرة اسبوعيا، والفقرة حققت نجاحا كبيرا".

ونفت "الخطيب" في منشور لها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، تصريحات الإعلامي تامر أمين، قائلة: يبدو أن ذاكرة الزميل تامر أمين أصبحت ضعيفة جداً.. عام ٢٠١٤ لم نلتق في مكان عام فـ (عجبه شكلي)، وقرر أن نقدم معاً فقرة أسبوعية من برنامجه "م الآخر" المعروض على شاشة روتانا، كما ذكر بحلقته اليوم من برنامج #شيخ_الحارة!".

وأوضحت: "لم نلتقي في مكان عام أساساً! بل رشحني فريق إعداد البرنامج، والذي رشحني تحديداً أ. عمرو الديب. وجاء الترشيح إعجاباً بما أسطره من مقالات على صفحات الرأي بجريدة الوطن وقتذاك.. (يعني عشان دماغي حلوة، مش عشان شكلي حلو)! والفقرة كانت بعنوان "هو وهي" مش "آدم وحواء".

وعن عملها في قناة النهار مؤخرًا قالت: "تلقيت عرضاً من إدارة القناة للعمل بها في سبتمبر ٢٠١٨، أي قبل التحاق تامر أمين للعمل بالقناة ذاتها، ولم أكن (قاعدة في البيت) كما ذكر! كنت أمارس عملي ككاتبة بعدة مواقع صحفية، وينشر لي أسبوعياً حوالي مقالين بالشأنين العام والتشكيلي، بالإضافة لعملي كفنانة تشكيلية، وانشغالي بإتمام مجموعتي القصصية الأولى".

وختمت حديثها قائلة: "أدين بالفضل لتامر أمين، لدعمه ومساندته في تجربتي مع روتانا، بس أنا ماحدش (بياخدني معاه).. وإللي أنا عايزاه أعرف آخده".