تامر أمين: "أنا الإعلامى رقم 2 فى مصر بعد عمرو أديب"

قال الإعلامى تامر أمين، إن الزعيم عادل إمام لم يأخذ منه موقفا بعد رأيه في فيلم عمارة يعقوبيان، مضيفا: "الزعيم عمره مازعل منى.. عادل إمام بيعشقنى وأنا بعشقه.. مش بتحلاه القاعدة إلا معايا في الساحل".

وأضاف خلال برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس":" ايفيهاتى بتضحك، وأنا مش متهور على الهواء، وأعتقد إنى شخص ناجح.. وربنا ادانى نجاح أكتر من اللى توقعته.. وأنا رقم 2 في مصر بعد عمرو أديب بالإحصائيات",

وأوضح: "هاجمت يوسف زيدان لأنه بيفتى في مسألة الصيام وقت الكورونا، والمفروض أنه لا يفتى مالك في المدينة، ومالك هنا أقصد الأزهر، فمثلا، إيناس الدغيدى ما ينفعش تطلع تقول صلاة الضهر 5 ركعات، ليس من حقه الإفتاء فيما لا يعلم، والاجتهاد في مسألة الصيام في وقت الكورونا، يكون لأهل الطب وهيئة البحوث الإسلامية، اللى رجعوا لمنظمة الصحة العالمية وقالت أن الصيام تصح به الأبدان، يوسف زيدان مثقف له احترام، ولكن لا يفتى في مجال غير تخصصه".

وفى فقرة الاختيارات، فضل تامر أمين، الإعلامى عمرو الليثى، عن الإعلامى محمود سعد، قائلا: "الليثى أفضل مذيع في النهار، وفى الإناث على مستوى برامج التوك شو، الإعلامية لميس الحديدى".

وتابع: "أفضل اعتزال الإعلام عن تقديمى لبرنامج مع سعد الصغير أو فيفى عبده أو برنامج في قناة يملكها إخوانى.. فيفى عبده كانت صاحبتى لحد ما رفعت عليا 4 قضايا، ولكنى أزعم إنى عارف حدود القانون، ولسانى عارف حدود القانون، والـ4 قضايا خدت فيهم براءة".