تامر أمين: "ما فيش حاجة اسمها رقاصة محترمة"

علق الإعلامي تامر أمين تعليقا على السهر في أماكن بها "راقصات"، قائلُا: "صحيح أنا بسهر، وفى إحدى المرات كنت سهران في مكان كان في رقاصة.. وفوجئت بسيدة محترمة بجانبى تقول لي ما أنت بتسهر زينا أهو.. أمال ليه عامل فيها شيخ".

وقال "أمين" خلال لقاءه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس": "كان ردى عليها.. أنا عمري ما قولت أنا شيخ.. وأزعم إنى ماعملتش حاجة غلط.. ورأيي في الرقص مالهوش علاقة بالسهر في الأماكن العامة.. ومافيش حاجة اسمها راقصة محترمة".

وعن غضب الإعلامي شريف مدكور من تصريحاته، رد قائلًا: "قلت رأيي في شخصيته حينما ظهر في أحد برامج رامز جلال واتعصب عليه بعد المقلب، ووجدت شخصية أخرى غير التي تظهر على الشاشة، ومن هنا قلت رأيي، وأنا ما أعرفش شريف زعل ليه، وديه حاجة كويسة أنه يغير من نفسه، متابعًا: "نيتى كانت المدح.. شريف ناجح أنه يرسم شخصية مختلفة عن شخصيته الحقيقية وفوجئت أنه زعل".

وأضاف: "مش حقيقى أن شكلي مودرن وتفكيري قديم.. أنا راجعى وأفتخر ولكن بمفهوم غير مفهوم الناس، وأقصد المحافظة والتطور غير المضر، متابعًا: "أنا على قديمه مع التحسينات اللي تناسبنا.. أنا لا أنفى تهمة إنى بصباص .. أنا شخص بحب الجمال في الطبيعة أو في الستات".