رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2020

رامز جلال
رامز جلال
كشف برنامج "ET بالعربي" تفاصيل برنامج رامز جلال والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وتقوم فكرة البرنامج على ضيوف رامز جلال على كرسي الاعتراف، حيث يعتمد رامز هذا العام على الفنانة والمذيعة أروى التي ستدعو الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز بعدد من المقالب، وفي البداية يتم وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" التي يتم خداع الضيف بها وتبدأ اروى بتوجية الاسئلة له لبعض الوقت وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

ومن المقرر أن يستمر اللقاء حتى مع ظهور رامز لتظهر مقالب أخرى بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة وعندما يغادر الضيف الاستديو يفاجأ بمقلب جديد ويستعين رامز جلال بمجموعة من المقالب المتواجدة في "الملاهي" ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مخيفة!.

ويستضيف رامز خلال حلقات برنامجه العديد من النجوم أبرزهم “انغام وأحمد العوضي  وجوهرة  وعمر كمال وحسن شاكوش ومحي اسماعيل ورانيا يوسف وأشرف عبد الباقي وأحمد سعد وهنادي مهني وسيد عبد الحفيظ والعديد من النجوم الاخرين لم يتم الإعلان عنهم حتي الأن.

جدير بالذكر أنه تم تصوير البرنامج بالكامل في إمارة دبي، وانتهى فريق العمل من كافة الحلقات قبل غلق المطارات وتعليق السفر بسبب انتشار فيروس كورنا.