رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

القائمة المبدئية لمسلسلات رمضان 2020 على "النهار"

قناة النهار
قناة النهار

تشتد المنافسة بين العديد من القنوات الفضائية على جذب أكبر عدد من المشاهدين عبر شاشتها خلال أيام شهر رمضان، وفي هذه المنافسة حصلت قناة النهار حتى الآن على 6 مسلسلات متنوعة تجذب من خلالهم المشاهدين لتقدم وجبة درامية دسمة في رمضان 2020، ونرصد في التقرير التالي الأعمال الدرامية التي تم التعاقد عليها لعرضها في رمضان على شاشة "النهار".

 

"شاهد عيان"

البداية كانت مع المنتج ممدوح شاهين والذي يتولى إنتاج مسلسل "شاهد عيان" بطولة الفنان حسن الرداد، وبسمة ومحمد لطفي، والذي إعلن عن تعاقدة مع قناة النهار على عرض المسلسلات عبر شاشاتها في رمضان، وقام المخرج محمد حماقي بتسليم العشر حلقات الأولى من المسلسل لقناة العرض.

 

"سلطانة المعز"

كما يعد مسلسل النجمة غادة عبد الرازق، الذي يحمل اسم "سلطانة المعز"، أيضا من الأعمال الدرامية المقرر عرضه في رمضان عبر شاشة قناة النهار، وذلك أيضا طبقا لما صرح به منتج العمل ممدوح شاهين، ويشارك في بطولته بجانب غادة عبد الرازق كلا من محمود عبدالمغنى، محمد لطفى، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوى، حسن حسنى، مى الغيطى، محمد حاتم، انتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

"جمع سالم"

كما يعد مسلسل النجمة زينة، الذي كان آخر الأعمال الدرامية التي تم اعلان عن خوضها السباق الرمضاني المقبل 2020، عن تعاقد منتجة إسلام المرسي، مع قناة النهار لعرض مسلسل "جمع سالم"، عبر شاشاتها في رمضان، ويشارك في بطولة المسلسل، كلا من محمد شاهين و دلال عبد العزيز ، رنا سماحة، ولكن حتى كتابة هذه السطور لم يتم حسم موعده عرضه في رمضان القادم بشكل نهائي بسبب عدم الانتهاء من تصوير نسبة كبيرة من مشاهد العمل.

 

"حب عمري"

كما يعد مسلسل ”حب عمري” بطولة النجم هيثم شاكر، من المسلسلات المقرر عرضها عبر شاشة قناة النهار حصريا في رمضان، وذلك بعدما تم الانتهاء من تصوير 75% من مجمل مشاهد العمل، ويشارك في بطولته بجانب هيثم شاكر كلا من سهر الصايغ ومنة فضالي وعبير منير وعدد آخر من النجوم، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

 

"ولاد إمبابة"

أوشك المخرج ممدوح زكي، على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسل "ولاد إمبابة"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة النهار.

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من لطفي لبيب، سعد الصغير، علاء مرسي، سامي مغاوري، محمد حجاج، مصطفى أبوسريع، عمرو رمزي، فريدة سيف النصر، ريكو، عبدالله مشرف، شمس، مراد فكري، محمود فارس، إسماعيل فرغلي، يسرا المسعودي، بوسي شاهين، تأليف أيمن بكري، ومن إنتاج عمرو ماندو.

 

"القمر أخر الدنيا"

كما تعرض قناة النهار مسلسل "القمر أخر الدنيا"، الذي تدور أحداثه المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته، كلا من بشرى، مؤمن نور، ثراء جبيل، سميرة عبدالعزيز، أحمد كرارة، هشام إسماعيل، ساندي، مادلين طبر، هدى الإتربي، عمرو عابد، أميرة نايف ومن إخراج تامر حمزة.