رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد انتقاده لـ"ساويرس".. حسن راتب لـ"الباز": "تاريخه مشرف وماحبش إن قناتي يتقال فيها كدة"

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
انتقد الدكتور حسن راتب، رئيس قناة المحور، الإعلامي محمد الباز على الهواء؛ بسبب هجوم الأخير على رجل الأعمال نجيب ساويرس بحلقة أمس الإثنين، بعد تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل، لافتًا إلى إن أسرة ساويرس هي أسرة من الأسر التي لها دور ريادي عظيم في الاقتصاد المصري.

وقال "راتب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، "أسرة ساويرس تركت بصمات عديدة في العديد من القطاعات، ولا بد أن نعترف بالجميل تجاه أسرة نجيب ساويرس، ونحن إذا أردنا أن نناقش وجهة النظر لا يجب أن نسبب أذى لمشاعر الناس لا سيما أن تاريخ ساويرس طيب ومحترم ومشرف".

وأضاف: "أسرة ساويرس من الأسر التي لها دور كبير على المستوى الاقتصادي والاجتماعي، ومكنتش أحب إن قناتي تكون منبر لكده، ولا يتقال فيها كده".

ومن جانبه رد الإعلامي محمد الباز، قائلًا: "أنا بلتزم بخطوط قناة المحور، ولكن حضرتك تركت لي مساحة شخصية، وأنا تحدثت بلساني وليس بلسان قناة المحور".

وانتقد الإعلامي محمد الباز، رجل الأعمال نجيب ساويرس بعد تصريحاته عن تدهور شركاته ومطالبة الدولة بدفع رواتب العاملين.

وأضاف"الباز"، خلال تقديم برنامج "90 دقيقة"، أن نجيب ساويرس استفاد من هذه البلد أكثر مما أعطي لها، هذا الرجل توقع دماء اقتصادية قادمة، ويطالب بعودة الحياة بغض النظر عن الضحايا، ولك على الرغم من تصريحات رأس الدولة التي تقول:" أهم حاجة عندنا صحة المواطنين".


وأشار إلى أنه رغم أن دولة تهتم بصحة المواطن تجد رجل أعمال أيًا كانت الخسائر لابد من عودة الحياة، مضيفا:" نجيب ساويرس لو الناس ماتت مقابل إن الناس متنقص جنيه ولا تفرق معه".