رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أكثر ٥ أغاني استماعًا على يوتيوب من ألبوم "أنا لوحدي" لرامي جمال

رامي جمال
رامي جمال

أكثر ٥ أغاني استماعًا على يوتيوب من ألبوم "أنا لوحدي" لرامي جمال

حقق ألبوم "أنا لوحدي " للفنان رامي جمال ، نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي والمتاجر الإلكترونية، وتصدر الترند، وحقق نسب مشاهدة عالية على موقع "يوتيوب"، ونرصد في التقرير التالي أكثر 5 أغاني استماعًا من ألبوم "أنا لوحدي "...

 

1 - سقف

جائت أغنية "سقف" فى المركز الأول، وذلك بعد أن وصل تجاورة نسبك مشاهدتها ١٤ مليون مشاهدة، فمنذ طرح كليب هذه الأغنيه حققت نجاحاً باهر وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وذلك بسبب لحنها حالة البهجة التى ظهرت فيه، وشارك فيه مجموعة من الفنانين والرياضيين والإعلاميين، وهى من كليمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور وتوزيع توما.

 

2 - بيهم كلهم

أحتلت أغنية "بيهم كلهم" المركز الثاني، وتمكنت من تحقيق ٣ مليون مشاهدة، وقد طرحها وتميزت الأغنية بالطبع الرومانسي وطرحها فى عيد الحب، وهى من كلمات أحمد المالكي وألحان رامي جمال وتوزيع وسام عبدالمنعم.

 

3 - اللى مشيوا

جائت أغنية "اللي مشيوا"، فى المركز الثالث بعد أن حققت ١.٦ مليون مشاهدة، وتنتمي هذة الأغنية للون الدرامى الحزين وهى من كلمات جمال الخولي وألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

 

4 - استغنيت

بينما جائت أغنية "استغنيت"، فى المركز الرابع بعد أن وصلت الي أكثر من مليون و نصف مشاهدة، و إعتمد فيها على الشكل الطابع الدرامى حزين أيضاً ، من كلمات أحمد المالكي، ألحان ياسر أنور، توزيع نادر حمدى.

 

5 - مش ملاحظ حاجة

حققت أغنية "مش ملاحظ حاجة" التى شاركته فيها زوجته ناريمان، نسب مشاهدة وصلت إلي ١.٤ مليون مشاهدة، لتحصل بذلك على المركز الخامس، وتعد هذه الأغنية هي الأولى التي تجمعمها سويًا، كما أنها بمثابة عودة المطربة ناريمان، بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية، وهى من كلمات أحمد المالكي وألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي وتسجيل وسام عبد المنعم.