رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

تامر مرسي يطرح برومو برنامج "أتوبيس السعادة" على قناة Dmc

وشوشة
وشوشة
نشر تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو برنامج " أتوبيس السعادة" من تقديم الإذاعي أحمد يونس، والذي منتظر عرضه على شاشة "DMC" قريبًا.

وقال "يونس"، خلال البرومو، "السعادة موجودة جوه كل واحد فينا، كل اللي أنا وانت محتاجينه هي فرصة عشان نفرح ونفرح الناس اللي حوالينا".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت منذ أيام عن بدء التحضير لبرنامج جديد يقدمه أحمد يونس، ويصطحب فيه مجموعة من الشباب في أتوبيس لزيارة إحدى القرى ومساعدة أهل القرية بالتعاون مع المؤسسات الخيرية.

ويصطحب أحمد يونس في هذا البرنامج، مجموعة من الشباب في أتوبيس لزيارة إحدى القرى “الأكثر فقرًا” وذلك لمساعدة أهل القرية بالتعاون مع المؤسسات الخيرية في توفير الاحتياجات الأساسية لأهل القرية، في إطار مبادرة “حياة كريمة” لدعم الأسر الأكثر فقرًا التي يرعاها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكشف المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي للشركة المتحدة أن البرنامج يحتوى على الكثير من المفاجآت ويهدف أيضًا إلى توظيف طاقة الشباب في الأعمال الخيرية، وذلك بعد أن قرر الأستاذ تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة المجموعة استيعاب النشاط الخيري الذي يقوم به أحمد يونس فى إطار برنامج تليفزيوني.

وسيشارك في هذا البرنامج شبابٌ من مختلف الطبقات المجتمعية، كما سيتم فتح باب التطوع للعمل ضمن فريق البرنامج كما أكد المهندس حسام صالح، أن الأستاذ محمود مسلم، رئيس قنوات دي إم سي قد أتاح كافة الإمكانات للبرنامج.