رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

نجوم الفن يحتفلون بفوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي

وشوشة
وشوشة
توّج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بلقب السوبر الافريقي علي حساب الترجي التونسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة السوبر الافريقي التي أقيمت اليوم في قطر ، و حرص عدد من الفنانين بالاحتفال بهذا الفوز عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي منهم...

محمد هنيدي

هنأ محمد هنيدي الفريق قائلاً "مبروك للزمالك فريق عظيم واداء عظيم الف الف مبروك لنادينا الكبير".

مصطفى شعبان

كتب الفنان مصطفى شعبان، فى تغريدته "الف مبروك نادى الزمالك"، و صاحبها بهاستاج "السوبر يا زمالك".

صلاح عبدالله

نشر الفنان صلاح عبدالله ،مجموعة من المباره عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة" تويتر " و علق عليها " المصريين أهمه".

مدحت العدل

و أبدي السيناريست مدحت العدل عن سعادته بفوز الزمالك، من خلال تغريدة كتب  فيها "مباراة رائعة ورجولة ننتظرها من كل الفرق المصرية التي تلعب بإسم مصر .. الجماهير ضرورة .. مبروك للزمالك العظيم".

محمود البزاوي

أما الفنان محمود البزاوي كتب "من اهلاوي الف مبروك للزمالك السوبر الرابع و لمصر السوبر العاشر .. و يا رب دايما كلنا فرحانين و مبسوطين و نتقابل في نهائي أفريقيا اهلي مصري و زمالك مصري".

مي كساب

نشرت الفنانة مى كساب صورة لفريق الزمالك عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" و علقت عليها قائلاً" مبروك لمصر و للزمالك ".

رشا مهدي

أعربت الفنانة رشا مهدي ،عن سعادتها بفوز الزمالك و كتبت "الف مبروك السوبر للسوبر زمالك مبروك يا مصر ڤالنتاين أبيض بخطين حمر".

كارمن سليمان

و كتبت الفنانة كارمن سليمان" وشي حلو على الزمالكوية ألف مبروووك السوبر الافريقي رقم ٤ للزمالك و رقم ١٠ لمصر  مبروووك".


هشام إسماعيل

أما الفنان هشام إسماعيل، فنشر صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من مسلسل "الكبير أوي" الذي شارك فيه، ومتوب عليها "مبروك"، وعلق على الصورة قائلًا:"أف حمد وشكر ليك يا رب".


هشام ماجد
ونختُم مع الفنان هشام ماجد، الذي عبر عن فرحته بفوز الزمالك بطريقته الخاصة، حيث نشر صوره له من إحدى أفلامه، وعلق عليها، قائلًا: "أهم أهم أبطال السوبر أهم".