رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. ياسمين سعيد: لهذا السبب والدي كان يرى أن عملي في الإعلام "جنون"

كشفت الإعلامية الدكتورة ياسمين سعيد، مقدمة برنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على شاشة "Mbc مصر"، تفاصيل بدايتها في مجال الإعلام، لافتة إلى أنها تخرجت من كلية الآداب، جامعة عين شمس، قسم إعلام.

 

وأضافت "سعيد"، خلال استضافتها في ندوة بموقع ومجلة "وشوشة"، أن والدها كان يرفض عملها في المجال الإعلامي خوفًا عليها لصغر سنها، موضحة أنها دخلت الجامعة في سن صغير وكان عمرها 16 عامًا، وكانت تقضي حياتها ما بين السعودية ومصر مع أسرتها، متابعة: "والدي كان عايش طول عمره في السعودية، وكان شايف أن عملي في الإعلام في السن ده جنان".

 

وأشارت إلى أن شقيقتها كانت تعمل في إحدى المجلات؛ وتدربت معها لفترة، ثم إنتقلت للتدريب في الأهرام، إلى أن تعرفت على محمد عبدالمتعال، مدير عام قنوات "Mbc مصر"، وكانت حينها في السنة الدراسية الثالثة بالجامعة، متابعة: "قالي وقتها هتبقي مذيعة".

 

وتابعت: "بعد تخرجي من الجامعة هو من أخذ الـ"C.V" وقدمه لي في النيل للأخبار، وانتهى دوره بعد ذلك لأن التليفزيون المصري لا يقبل الواسطة على الإطلاق"، موضحة أنه تم قبولها في النيل للأخبار بعد مرورها بالعديد من الاختبارات على أيدي كبار الإعلاميين في مصر.