رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"أبو هشيمة" ينصح طلاب جامعة عين شمس بالمشاركة فى الاستفتاء على الدستور‎

نظمت كلية التجارة بجامعة عين شمس، ندوة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، العضو المنتدب لمجموعة شركات حديد المصريين، وذلك لتقديم المساعدة والدعم لشباب الخريجين، من خلال الاستفادة مِن خبرات الناجحين والمتخصصين في جميع المجالات، بالإضافة إلى تحفيزهم والعمل على تحقيق أحلامهم.  

وتحدث "أبو هشيمة" خلال الندوة عن بداية حياته وتجربته في مجال الاستثمار، قائلًا: "والدي ضابط شرطة، وبدأت العمل وأنا طالب عمري ١٤ سنة، وكنت بحب الكورة ولعبت في النادي المصري، وكان نفسي أكمل فيها لكن جالي قطع في الرباط الصليبي".  

وأضاف: "اتمرنت في بنك وأنا في أولى جامعة، وأول مرة رحت أقابل تاجر حديد علشان اعرض عليه العمل وكنت لابس بدلة وطردني، وكنت ببيع الحديد بأقل من سعر التكلفة علشان يكون سبب في انتشاري، ومع التوفيق من ربنا ثم الاجتهاد وصلت للنجاح اللي أنا فيه". 

ونصح الطلاب بضرورة الابتعاد عن التدخين والمحافظة على صحتهم، قائلًا: "لا يوحد رجل اعمل ربنا أعطاه نعمة مايخافش عليها، واهم نعمة في حياتي هي الصحة، ووقفت مع نفسي عندما وصلت لسن ٢٥ سنة فتوقفت عن التدخين".  

وأكد "أبو هشيمة" خلال الندوة على أهمية مشاركة الطلاب في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لمصلحة البلاد في المرحلة المقبلة، مشددا على الدور الكبير الذي يمكن ان يقوم به الطلاب في توعية المواطنين بأهمية التعديلات الدستورية.