رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عفاف شعيب: والدتى رفضت انضمامى للوسط الفنى

قالت الفنانة عفاف شعيب أن هناك نماذج مشرفة للمرأة المصرية، وأن مصر بخير فى ظل هؤلاء النماذج المشررفة من الأمهات ونحن نحتفل بعيد الأم.

 

وأكدت من خلال قناة المحور أنها سعيدة بالحضور مع العديد من أمهات الشهداء وبكت حينما تحدثت عن إحدى هذه الأمهات التي تعمل طوال الوقت وترفض الحصول على أي دعم مادي من أي شخص، كما بكت أيضا حينما تذكرت والدتها الراحلة، وتخلل الاحتفالية مجموعة من الأغنيات شدت بها الفرقة الموسيقية.

 

وبكت شعيب بشدة عنذ ذكر اسم والدتها وانى اراها اعظم أم فى العالم وقام بتربيتنا على الصراحة والمبادئ والاخلاق، وامى ووالدى كانوا رافضين بشدة انضمامى للوسط الفنى، وقالت امى لو غلطتى هاجيبك تحت رجلى.

 

وتابعت أن مسلسل الشهد والدموع حقق نجاح كبير وفى ظل تلك النجومية لى من خلال هذا العمل كانت امى تقول انتى نجمة فى الاستديو واما فى البيت انتى زى اخواتك.

 

وفى الختام وجهة تحية تقدير إلى كل أم شهيد وصبرها على فراق ابنها ووبطولاته التى قدمها لوطنه.

 

ويذكر ان صالون المحور قدم أمسية فنية خاصة واحتفالية بمناسبة عيد الأم، وادارها الدكتور حسن راتب، وذلك بحضور نخبة من الشخصيات العامة والفنانين، منهم الحاجة ياسمين الخيام، والشاعر هشام الجخ،  والإعلامي طارق علام ونخبة من رجال الصحفة والفكر.

 

ومن جانبه، أكد راتب أن الأم ستبقى الكنز المليء بالحنان، فهى رمز الحب والإنسانية والعطاء والمنح.كما أكدت الفنانة ياسمين الخيام أن الأم هى الأكثر احتمالاً وعطاء، وفي عيدها نقدم لكل الأمهات أسمى معاني الحب.

 

فيما ألقى الشاعر هشام الجخ مجموعة من أشعاره وقصيدة خاصة عن والدته عبارة عن ٥ مشاهد من طفولته وشبابه وزواجه حتى رحيلها عن الحياة.