رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

تفاصيل زيارة مفتي الجمهورية لـ "مصابي الشرطة" في عملية الواحات الإرهابية

شوقي علام
شوقي علام
زار فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية-أبطال رجال الشرطة المصابين في العملية الإرهابية الغادرةبالواحات البحرية، التي وقعت الجمعة الماضي، بمستشفىالشرطة بالعجوزة.
 
وأكد مفتي الجمهورية خلال الزيارة أن رجال الأمن البواسل كماعهدناهم يجودون بأرواحهم من أجل حماية الوطن والدفاععنه، فهم حائط الصد المنيع أمام الخائنين والغادرين.
 
وأضاف فضيلته أنه مهما كانت الصعاب ومهما كانت التحدياتفالنصر المبين للحق بإذن الله سبحانه وتعالى، لكن علينا أنندرك جيدًا أننا جميعًا جنود مخلصون أوفياء صابرون أشداءمتحدون مترابطون مرابطون كلٌّ في مكانه وكلٌّ له دوره فيهذه المعركة، وكل إنسان مصري يسد ثغرة لا بد أن يكونحريصًا على ألا يؤتى الوطن من قِبَلِه.
 
وقال فضيلة المفتينحن لا ندري هل تطول حربنا علىالإرهاب أو تقصر، لكننا نعي جيدًا أهمية تلاحم شعب مصرواصطفافه مع جيشه وشرطته التي تحافظ على أمنه وسلمهالداخلي خلف قيادته الواعية الراشدة، وندرك كذلك أن النصرعلى الإرهاب سيصنعه الشعب المصري العظيم بأيدي أبنائهالبواسل كلٍّ في موقعه وعمله".
 
وأكد فضيلته أن الشعب المصري العظيم قادر بإذن الله علىمواجهة التحديات الكثيرة التي تواجهه في حربه على الإرهاب،وأن التاريخ علمنا دروسًا كثيرة في مقدرة مصر على النهوضولمِّ شمل الأمة في أحلك الظروف.