رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صدي البلد تتعاقد علي 5 مسلسلات.. وتستعد بخريطة برامج متوازنة في رمضان

 نجحت شبكة قنوات صدى البلد فى التعاقد على عرض 5 مسلسلات لكبار نجوم الدراما ومتنوعة ما بين الدراما الاجتماعية و الكوميدية والأكشن، لتلبى رغبات مشاهديها، هى "كلبش، وظل الرئيس، والحالة ج، وقصر العشاق، و قضاة عظماء ".

و بالنسبة للخريطة البرامجية فجاءت متوازنة ما بين البرامج الحوارية الخفيفة والبرامج الدينية و الإخبارية، حيث ستقدم القناة برنامج "ستوديو البلد" للإعلاميين مصطفى بكرى و عزه مصطفى و دينا رامز و رشا مجدى " الذى يتناول أهم الموضوعات و القضايا فى مصر و العالم خلال شهر رمضان.
 
ويقدم الإعلامى أحمد شوبير برنامج " هذا أبى " يومياً، له طابع حوارى اجتماعى بعيد عن الرياضة تماماً ، يستضيف خلاله أبناء نجوم زمان في الفن والرياضة والسياسة والدين والمجتمع، ليكشفوا أسرار لم تعرفها من قبل عن نجوم زمن الفن الجميل بالإضافة إلى الكواليس التي تحدث خلف الشاشات، ومن أبرز الضيوف أبناء كل من توفيق الدقن، ورياض القصبجي، وحسن البارودي، ومحمد رضا، وصلاح قابيل، وعماد حمدي، ومحمد رشدى، وشكوكو، والشيخ عبدالباسط عبدالصمد، وعمر الحريري، عبدالمنعم إبراهيم .

كما يقدم الإعلامى حمدى رزق برنامجاً دينياً عن حياة الصحابة، ويقدم الإعلامى أحمد مجدي برنامجاً تاريخياً بعنوان "المجددون"  يتناول خلاله أهم الشخصيات الإسلامية عبر التاريخ وسيكون به جزء وثائقى .