رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مي عز الدين خارج السباق الرمضاني القادم

أعلنت النجمة مي عز الدين، عبر حسابها على تطبيق "انستجرام"، أنها لن تتمكن من اللحاق بالموسم الرمضاني القادم، ونشرت صورة مخاطبة جمهورها قالت: "جمهوري العزيز بعد محاولات كثيرة لدراسة إمكانية اللحاق بموسم رمضان بهذا النوع من المشروع اللي محتاج وقت ومجهود أكبر من الوقت المتبقي لرمضان، توصلنا أنا وطاقم العمل إنه بجد صعب قوي أن المسلسل دة يلحق". 

وأضافت "عز الدين": "أنا متعودتش اقدملكم حاجة متكلفتة ولا اختار ورق تاني أنا مش مقتنعة بيه قوي لمجرد التواجد، فقررت تأجيل المشروع للسنة الجاية واخد برضه إجازة رمضان واحد من نفسي مبقاش بجرى في الشوارع". 

واختتمت: "احتمال انزل سينما بس لو عجبني ورق من المعروض عليا واشوفكم على خير رمضان اللي بعده بإذن الله، بعتذرلكم بس والله ما بإيدي". 

يذكر أن مسلسل "رسايل" الذي كانت ستشارك به "مي" رمضان المقبل يضم عدداً من الفنانيين منهم أحمد حاتم، أحمد سعيد عبد الغني، نشوى مصطفى، سليمان عيد، ومحسن منصور، إنتاج أمير شوقي ويعد التعاون الثالث على التوالى بين الفنانة مى عز الدين والمخرج إبراهيم فخر بعد مسلسلي "حالة عشق" ومسلسل "وعد" الذى شهد تعاونهما مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك أيضًا.