رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو..''سي مهدي'' يتلقى مفاجأة خاصة من معجب بـ "أكادير"

استقبل الفنان المغربي "سي مهدي" مؤخرًا فيديو من أحد معجيبه، من حفله، الذي أقامة في مدينة أكادير بمناسبة استقبال السنة الجديد، يخلد فيها إحدى أهم لحظات الحفل، الذي نظم بمناسبة ختام المسابقة المحلية لاكتشاف المواهب "عندي موهبة".

وظهر "سي مهدي"، في الفيديو على خشبة المسرح خلال تقديمه أغنيته الأخيرة "مغرم"، لكن المفاجأة كانت عندما صعد أحد معجبيه إلى المنصة وقام بضم نجمه المفضل، مما جعله يتوقف عن الغناء، وخلال ذلك الوقت تدخل الحراس الخاصين بالحفل من اجل إنزال المعجب من المنصة، إلا أن هذا الأخير كان مصرا على البقاء بالقرب من سي مهدي لأطول مدة، قبل العودة إلى مكانه مع الجمهور.

وفي هذا الصدد عبر سي مهدي عن فرحه الكبير لما عاشه في تلك الدقائق المعدودة، والتي من خلالها لمس حب الجمهور الكبير له، مشيرا أنه يعتبر كل شخص من جمهوره بمثابة اخ له، وهذا ما أحسه اتجاه الشاب الذي صعد إليه في أكادير.

يشار أن سي مهدي عاد مؤخرًا بقوة الى الساحة الفنية، من خلال عملين فنيين، الأول يحمل عنوان "مغرم"، والثاني يتغنى فيه عن جمال مدينة خريبكة، كما أنه صور حلقة خاصة من برنامج "تغريدة"، سيعرض خلال الموسم الجديد من البرنامج، رفقة باقة من النجوم، أبرزهم اللبناني يوري مرقدي، ودنيا بوطازوت، وجوديا، وآخرون.