رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"فيرمونت نايل سيتي" يُشارك في ماراثون الدراجات السادس لدعم "مستشفى ٥٧۳٥٧"

كجزء من مبادرات المسئولية الاجتماعية المختلفة والمستمرة لمجموعة فنادق فيرمونت العالمية، بالإضافة إلى الخطوات الجوهرية، التي يقوم بها فندق فيرمونت نايل سيتي لخلق فارق في المجتمع والمساهمة في القضايا الهامة، قام فريق عمل الفندق بالمشاركة في ماراثون الدرجات السادس لمستشفى ٥٧۳٧٥ لسرطان الأطفال برعاية جامعة الدول العربية وبالشراكة مع صندوق "تحيا مصر" لدعم مكافحة والتوعية لمرض سرطان الأطفال.


قامت مجموعة من فريق عمل الفندق بركوب الدرجات بمشاركة المئات لمسافة ٨ كيلومترات من ميدان التحرير إلى مبنى المستشفى، وتم استقبالهم بخط النهاية من قبل باقي فريق العمل بما فيهم فرانك نابلسي، نائب الرئيس الإقليمي بمصر ومدير عام فندق فيرمونت نايل سيتي، الذي حرص على حضور هذا الحدث الرياضي الخيري والذي عقب على المشاركة قائلاً، "نحن هنا بمستشفى ٥٧۳٥٧ لسرطان الأطفال لتوعية المجتمع حول ما يمكن القيام به لمساعدة ومساندة الأطفال الذين يقاتلون من أجل حياتهم. يجب علينا جميعًا أن نكن كافة التقدير، الامتنان والاحترام للأطباء وفريق عمل المستشفى على مجهوداتهم الرائعة ورسالتهم النبيلة بهذا الصرح العظيم. نتمنى أن ترتفع نسب الشفاء لتصل ١٠٠٪ ونتمنى لكافة الأطفال الصحة الجيدة الخالية من المرض".


وانتهى اليوم باحتفال لأولئك المقاتلون الذين تمكنوا من التغلب على مرض السرطان بالإضافة إلى تكريم أولئك الذين فقدوا حياتهم للمرض ووجه عائد هذا الماراثون بأكمله لصالح الأبحاث العلمية بالمستشفى.