رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الدراويش وإنبي في عرض الشرقية وطنطا

تختتم اليوم السبت، مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، عندما يحل الإسماعيلي ضيفا علي الشرقية بملعب بنها في الثالثة إلا الربع عصرا، بينما يلتقي إنبي أمام طنطا علي ملعب بتروسبورت في السادسة مساء.


الشرقية والإسماعيلي

يبحث فريق الإسماعيلي عن استعادة الثقة المفقودة بعد النتائج المخيبة لأمال جماهيره والتي تسببت في إقالة مدربه عماد سليمان بعدما فقد 7 نقاط في الجولات الأربعة الماضية، ويخوض الدراويش تحت قيادة أشرف خضر المدرب المؤقت مباراة أمام الشرقية من أجل الفوز علي أمل اللحاق بركب الكبار، حيث يحتل المركز الثامن برصيد خمسة نقاط فقط.


بينما يتطلع فريق الشرقية لتذوق طعم الانتصار الأول، حيث يمتلك الفريق نقطة واحدة فقط ، يحتل بها المركز الخامس عشر.


وقال طارق يحيي المدير الفني للشرقية أن فريقه يقدم مستوي جيد لكنه يصادفه عدم التوفيق، مشيرا إلي إنه يثق في قدرات لاعبيه لتخطي عقبة الدراويش.


إنبي وطنطا

وعلي ملعب بتروسبورت ، يسعي انبي لمداواة جراحه بعد تعرضه لهزيمتين وتعادل خلال الجولات الاربعة السابقة، ويدخل الفريق البترولي المباراة وسط أجواء مشحونة داخل جدران النادي بعد المشاحنات بين بعض اللاعبين الكبار والمدرب علاء عبد العال والتي وصلت إلي تحقيقات مع الحارس محمد عبد المنصف بتهمة تسريب أخبار الفريق.


في الوقت الذي يقدم فيه طنطا أداء جيدا إلي حد كبير، مع مدربه سيد عيد والذي أكد علي أهمية استمرار النتائج الجيدة وتحقيق مزيدا من النقاط، حيث جمع الفريق أربعة نقاط حتى الآن.