رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

طلائع الجيش يصطدم بالدراويش في جهاز الرياضة

يستضيف استاد جهاز الرياضة العسكري مواجهة مهمة بين طلائع الجيش والإسماعيلي في الخامسة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز. 


وتعد مباراة اليوم خارج التوقعات، رغم تفوق الدراويش في تاريخ المواجهات المباشرة امام الطلائع، حيث تقابل الفريقين سويا في 18 مباراة ، حقق خلالها الإسماعيلي الفوز في 8 مباريات وخسر 5 وتعادل في مثلهم. 


ويخوض الدراويش اللقاء بحثا عن الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة مع الكبار، ويعتمد عماد سليمان المدير الفني للفريق على قائمة تضم كلا من محمد عواد ومحمد مجدي وشريف حازم وعماد حمدي ومحمود متولي وسعد حسني وبهاء مجدي ومحمد أبو المجد "بوشا" وحسني عبد ربه ومحمد فتحي ومحمود عبد العزيز وإبراهيم حسن وإيمانويل يناهيني وشكري نجيب وأحمد جمال وخالد عيد وكريم بامبو وتوريك جبرين وعمر الوحش وباهر المحمدي. 


وفي المقابل يسعى الطلائع بقيادة أحمد العجوز لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري بعد الفوز على المصري في الجولة الأولى وتأجيل مباراة الزمالك في الجولة الثانية. 


ويخوض الطلائع المباراة بقائمة تضم كلا من: عماد السيد ومحمد بسام محمود البدري وأحمد أوكا وعاصم صلاح ورشاد فاروق ومحمد هاشم ومعتمد محسن وفرانك ستيفن وعبد العزيز توفيق ومحمد أشرف ومحمد رزق وحسام جلال ومحمد شريف وأحمد عيد عبد الملك وأحمد صبرى وأحمد حجاج ومحمد أشرف ومحمد جمال وعصام صبحى .